آخر الأخبار

تعز.. استمرار العمل بمقر نادي الصقر استعداداً لاستئناف أنشطته

المهرية نت - متابعة خاصة
الأحد, 15 سبتمبر, 2024 - 08:20 مساءً

اطلع مدير مكتب الشباب والرياضة فواد فاضل ونائبه بلال الحكيمي، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم في تعز محمد علي القدسي، على الأعمال الجارية في نادي الصقر، من تصفية ورفع الأنقاض، وتجهيز مرافق النادي استعداداً لاستئناف أنشطته في الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن يستضيف النادي في أكتوبر المقبل بطولة في ألعاب كرة القدم لفئات الأشبال والبراعم والناشئين والشباب؛ وكذلك ألعاب أخرى ستتواجد منها بطولة الكرة الطائرة وتنس الطاولة والشطرنج.

 

وقال فاضل: سندعو أندية تعز كافة للمشاركة في هذا الكرنفال الذي سيعيد إحياء نادي الصقر بعد 10 سنوات من الحرمان؛ موضحاً أن البطولة ستنطلق في الأول من شهر أكتوبر المقبل.

 

وتسلّمت إدارة نادي الصقر الرياضي بمحافظة تعر، في 7 سبتمبر الجاري مقر إدارة النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق.

 

وقال نائب رئيس إدارة النادي رياض الحروي، في مؤتمر صحفي: "نعود إلى نادينا مدججين بالطموحات والآمال ولسان حالنا يقول، الصقر الذي تعثّر بسبب ظروف الحرب عاد ليحلّق من جديد وفق رؤى ناضجة، ومشاريع بناء مثمرة، وتطلعات سوف نسعى إلى تحقيقها بتكاتف كل الجهات ذات العلاقات من مؤسسات دولة، ومنظمات وقطاع خاص".

 

وأضاف: "سنبدأ حشد الطاقات والإمكانات وكل وسائل البناء والتأهيل والتغيير لنحقق نهوضاً يستند على مشروع كبير، مشروع يُراعى فيه أن يعود الصقر أفضل مما كان بكثير ليس فقط في بنيته التحتية ومنشآته وإنما ايضا بكل ألعابه وأنشطته".

 

وأشار الحروي، إلى أن إعادة بناء نادي مدمّر ليس أمراً سهلاً وسيحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد والمال؛ معبّراً عن تطلعه إلى إعادة النادي إلى مكانته في مختلف المناحي والمستويات الرياضية والثقافية والاجتماعية.


تعليقات
square-white المزيد في محلي