آخر الأخبار

أبو عبيدة يبارك استهداف الحوثيين تل أبيب بصاروخ باليستي

المهرية نت - متابعة خاصة
الأحد, 15 سبتمبر, 2024 - 04:48 مساءً

قال الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، إن "طبيعة السلاح المستخدم في العملية ونوعية الهدف وغيرها من التفاصيل التي أطلعنا عليها إخوتنا في اليمن تشكل نقلة نوعية سيكون لها مفاعيل مهمة في مسار ومآلات معركة طوفان الأقصى".

 

جاء ذلك في بيانٍ بارك فيه أبو عبيدة استهداف الحوثيين اليوم الأحد، تل أبيب بصاروخ باليستي، وقال: نثمّن وقفة الشعب اليمني العزيز إلى جانب إخوانه في فلسطين واستعداده لتقديم التضحيات في سبيل ذلك.

 

وأكد أبو عبيدة أن طبيعة السلاح المستخدم في العملية ونوعية الهدف الذي استهدفته تشكلان نقلة نوعية، مضيفاً: العملية سيكون لها مفاعيل مهمة في مسار معركة طوفان الأقصى ومآلاتها.

 

وقال: الكيان الصهيوني الذي يفشل اليوم باعتراض صاروخ واحد، لهو أعجز من أن يوسع الحرب في جبهات جديدة، منوهاً أن توسيع الحرب في جبهات جديدة ستكون خطوة غبية ستعني أن نتنياهو يقود كيانه المهترئ نحو كارثة محققة.

 

وكان المتحدث العسكري للحوثيين يحيى سريع أوضح في بيان تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في منطقة يافا (تل أبيب) في فلسطين المحتلة.

 

وأشار أن الصاروخ" قطع مسافة تقدر 2040 كم في غضون 11 دقيقةً ونصف الدقيقة، وتسبب في حالة من الخوف والهلع في أوساط الصهاينة حيث توجه أكثر من مليوني صهيونيٍ إلى الملاجئ وذلك لأول مرة في تاريخ العدو الإسرائيلي".


تعليقات
square-white المزيد في محلي