آخر الأخبار

شبوة تحيي أربعينية رجل الدولة والسياسة اللواء أحمد مساعد حسين

المهرية نت - شبوة - خاص
الإثنين, 26 أغسطس, 2024 - 04:54 مساءً

أحيت محافظة شبوة وقيادة سلطتها المحلية، اليوم الاثنين، أربعينية رجل الدولة، والسياسة والوطن الفقيد المناضل اللواء أحمد مساعد حسين.

 

وخلال الحفل وقف الحاضرون دقيقة حداد على روح الفقيد، وقرأوا فاتحة الكتاب عليها، وألقى محافظ المحافظة عوض الوزير كلمة حيّا في مستهلها روح الفقيد والمناضل الوطني الكبير اللواء أحمد مساعد حسين.

 

وأعرب الوزير عن حزنه العميق لرحيله في هذه المرحلة المفصلية من التاريخ، مثنيًا على مواقف وتاريخ هذا العملاق المناضل الوطني و الوحدوي الكبير الذي شغل الناس حيًا وميتًا، وظل أشهر من نار على علم حتى الرمق الأخير من حياته التي كرّسها للدفاع عن الثورة والجمهورية و الوحدة والوطن، مترحمًا على روحه، لافتًا بقوة تأثيره في مختلف الأوساط.

 

ونوّه قائد محور عتق، قائد اللواء ثلاثين مشاه عادل المصعبي في كلمة باسم الوزارة، ومحاورها وقطاعاتها القتالية بطغيان شخصية هذا القائد الوطني العملاق على أقرانه من رواد وقادة الحركة الوطنية اليمنية.

 

وكان نجل الفقيد ووكيل وزارة النفط والمعادن يوسف مساعد قد ألقى كلمة عن أسرته، رحّب فيها بالحاضرين، وشكر كل من وقف إلى جانبهم في هذا المصاب الجلل.

 

ولفت بوقعها المعنوي الكبير في نفوسهم، معربًا عن اعتزازه بها، مؤكدًا افتخارهم بالإرث والتاريخ النضالي الكبير لوالدهم، الذي لا تساويه كنوز الذهب.

 

وجرى عرض فيلم مصور عن حياة الفقيد المناضل اللواء أحمد مساعد حسين، اشتمل على تفاصيل بعض من مراحلها.


تعليقات
square-white المزيد في محلي