آخر الأخبار

قيادي حوثي: الرد على إسرائيل سيكون موجعا ومزلزلا ومرعبا

علي القحوم

علي القحوم

المهرية نت - متابعات خاصة
الاربعاء, 07 أغسطس, 2024 - 11:06 صباحاً

قال القيادي الحوثي علي القحوم، إن رد الجماعة على إسرائيل سيكون موجعا ومزلزلا ومرعبا. 

 

 

وأوضح القحوم في حوار مع الجزيرة نت أن العدوان الإسرائيلي على الحديدة كان عدوانا إجراميا، استهدف المرافق المدنية، وأضر بالبنية الحيوية، وبمقدرات الشعب اليمني، وهذا خط أحمر، وانتهاك للسيادة اليمنية، وإثبات أن الحرب الاقتصادية على الشعب اليمني". 

 

 

وأضاف" هي حرب أميركية بريطانية إسرائيلية، واليد التي قامت بذلك ستقطع، والرد حتمي لا نقاش فيه، وسيأتي من حيث لا يتوقعه الإسرائيلي إطلاقا، وسيكون موجعا ومزلزلا ومرعبا لهم". 

 

وتابع" العمليات العسكرية اليمنية مستمرة في إسناد ونصرة فلسطين حتى إيقاف العدوان على غزة ورفع الحصار عنها، وهي في مرحلتها التصعيدية الخامسة، التي ثبتت معادلة جديدة بوضع تل أبيب تحت الاستهداف، حيث باتت غير آمنة، وهي معادلة إستراتيجية ومهمة وفاعلة ومؤثرة، وقلبت موازين القوى وقواعد الاشتباك". 

 

وأردف" شكلت هذه العمليات كابوسا مزعجا للكيان الصهيوني الزائل حتما، وأربكت قياداته الإجرامية، وكشفت ضعف وهشاشة منظوماته الدفاعية، وأثبتت أن لليمن اليد الطولى، لا سيما مع تعاظم القدرات العسكرية والصناعات الحربية اليمنية، التي بات في جعبتها من الأسلحة والقدرات العسكرية والصناعات العسكرية المتطورة والإستراتيجية، مما يضع اليمن في مصاف الدول الكبرى". 


تعليقات
square-white المزيد في محلي