آخر الأخبار

مليشيا الانتقالي تطلق النار على المشاركين في مليونية عشال

المهرية نت - عدن - خاص
السبت, 03 أغسطس, 2024 - 05:18 مساءً

أطلقت مليشيا الانتقالي المدعوم إماراتياً النار على المشاركين في مليونية عشال، في عدن؛ بعد أن منعت دخول الجماهير إلى ساحة العروض في خور مكسر.

 

وأظهرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، إطلاق النار، وانتشاراً أمنياً مكثفاً في ساحة العروض والشوارع المؤدية إليها، لمنع المتظاهرين السلميين من إقامة المليونية.

ومنعت مليشيا الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً، دخول المشاركين في مليونية عشال القادمين من محافظة أبين، وحالت دون وصولهم إلى ساحة العروض في عدن.

 

وأكدت مصادر محلية أن المليشيا احتجزت المشاركين في المليونية بمنطقة دوفس شرق عدن، ضمن مساعيها لإفشال إقامة المظاهرات التي دعت لها اللجنة التحضيرية لمليونية عشال سابقاً.

 

ونفذت مليشيا الانتقالي انتشاراً أمنياً واسعاً في عدن، اليوم السبت، وعزّزت من تواجدها في مداخل المدينة ومديرية خور مكسر، والمناطق المؤدية إلى ساحة العروض.

 

وحدّدت اللجنة التحضيرية لمليونية المقدّم علي عشال الجعدني، اليوم السبت، موعداً للمظاهرة المنتظرة في عدن للمطالبة بالكشف عن مصير المختطف الجعدني.

 

ووجّهت اللجنة دعوة عامة لكافة أهالي المخفيين قسراً في سجون المجلس الانتقالي، ولكل أحرار الوطن بالمشاركة والحضور الفعال، حتى إظهار مصير أبنائهم المعتقلين.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي