آخر الأخبار

الحوثي: جرائم العدو الإسرائيلي تقرّب زواله المحتوم

عبدالملك الحوثي

عبدالملك الحوثي

المهرية نت - متابعة خاصة
الخميس, 01 أغسطس, 2024 - 10:04 مساءً

قال زعيم جماعة الحوثي، عبدالملك الحوثي إن العدو الإسرائيلي يقرّب نفسه من الزوال يومًا بعد يوم، بارتكابه المزيد من الجرائم.

 

وأضاف، في كلمة مصورة اليوم الخميس، أن جريمة العدو الإسرائيلي باستهداف شهيد الأمة وشهيد فلسطين والأقصى، القائد إسماعيل هنية أتت في إطار تصعيد واضح، بعد عودة نتنياهو من أمريكا.

 

وأشار أن جريمة الاغتيال في طهران تمثّل انتهاكًا سافرًا وواضحًا لكل الأعراف والحرمات، وجريمة وقحة، بغطرسة واستهانة، وأضاف: "مع ذلك يفتضح الأوروبيون وبعض الدول العربية معهم بموقفهم، الذي لم يصل حتى إلى مستوى التنديد بتلك الجريمة، بعد أن نددت بها كثير من الدول في مختلف أنحاء العالم".

 

وأكّد الحوثي أن حجم التضحيات لن توهن أبدًا من عزم المجاهدين، ولن تكسر من روحهم المعنوية، ولا من إرادتهم الحديدية، مذكّرًا بما قدّمته المقاومة الفلسطينية من شهداء طوال مسيرتها الجهادية.

 

وأشار زعيم جماعة الحوثي إلى "الموقف السلبي والسيء والمخزي لبعض الأنظمة العربية، التي سبق وأن أصدرت بيانات عاجلة، تدين فيها بشدّة الخدش الذي تعرّضت له أذن [ترامب]، فيما يقال أنها محاولة اغتيال، وعبّرت في بياناتها تلك بعناية عن تضامنها وتعاطفها معه، فيما لم يصدر منها إدانة للجريمة بحق أبناء هذه الأمة..".

 

وأكّد أن العدو الإسرائيلي هو كيان إجرامي من يومه الأول، تأسس على الإجرام، والظلم، والقتل، والدموية، والاغتصاب، والتاريخ يشهد بذلك، منذ بداية حركة العصابات الصهيونية على أرض فلسطين، وهي ترتكب أبشع الجرائم، واستمر العدو الإسرائيلي كذلك لم يتغير أبدا، ولن يتغير.


تعليقات
square-white المزيد في محلي