آخر الأخبار

الحوثي: اغتيال هنية لن يحقّق آمال العدو بكسر المقاومة وإخماد روحها الجهادية

المهرية نت - متابعة خاصة
الاربعاء, 31 يوليو, 2024 - 09:23 مساءً

أكّد زعيم جماعة الحوثي، عبدالملك الحوثي، أن جريمة العدو الإسرائيلي باغتيال المجاهد إسماعيل هنية لن يحقق شيئاً من آماله بكسر المقاومة وإخماد الروح الجهادية والإرادة الفولاذية للمجاهدين في فلسطين وفي كل جبهات الإسناد.

 

وأضاف الحوثي، في تعزية باستشهاد هنية، أن الجريمة "ستكون حافزًا أكبر على الصمود والثبات والتفاني في سبيل الله تعالى والتنكيل بالعدو المجرم".

 

وأشار أن العدو تورّط بالاستهداف للشهيد لينقل المعركة إلى مستوى أوسع وأبعاد أكبر تكون عواقبها على العدو بإذن الله وخيمة، ولن نألوا جهدًا بإذن الله وبالتعاون مع إخوتنا في محور الجهاد والمقاومة في الانتقام للشهيد وسائر الشهداء ولمظلومية الشعب الفلسطيني، ولإسناد إخوتنا المجاهدين الأعزاء في قطاع غزة والشعب الفلسطيني الذي يتعرض لإبادة جماعية يرتكبها العدو الإسرائيلي باشتراك أمريكي على مدى عشرة أشهر.

 

وتوجّه الحوثي بالتعازي إلى أسرة الشهيد هنية، وإلى حركة المقاومة الإسلامية حماس وإلى كل المجاهدين والشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية جمعاء، وقال: مهما بلغت التضحيات فإن العاقبة المحتومة هي النصر وزوال العدو الإسرائيلي وكيانه المؤقت وذلك وعد الله تعالى، لا يخلف الله وعده ولكن أكثر الناس لا يعلمون.


تعليقات
square-white المزيد في محلي