آخر الأخبار

الحراك الثوري يدين جريمة اغتيال الشهيد إسماعيل هنية

المهرية نت - متابعة خاصة
الاربعاء, 31 يوليو, 2024 - 05:55 مساءً

عبّر مجلس الحراك الثوري الجنوبي بعن إدانته جريمة اغتيال القائد الفلسطيني المجاهد إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس بغارة جوية صهيونية في العاصمة الإيرانية طهران.

 

وقال المجلس في بيانٍ نشره على صفحته في (فيسبوك): إن مجلس الحراك الثوري الجنوبي يدين بشدة ويستنكر تلك الجريمة النكراء التي استهدفت اغتيال القائد الفلسطيني الكبير الشهيد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية الفلسطينية.

 

وتقدّم مجلس الحراك الثوري الجنوبي بصادق التعازي والمواساة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ولأسرة الشهيد القائد إسماعيل هنية بالمصاب الجلل، مؤكّدًا أن تمادي العدو الصهيوني بجرائمه الوحشية التي تستهدف إبادة الفلسطينيين في غزة وارتكاب جرائم التصفية الجسدية لقادته البواسل الشجعان؛ والتي تمثّل انتهاكًا سافرًا للقانون الدولي الإنساني، وتحظى بدعم ومساندة رأس الشر العالمي الإدارة الأمريكية الصهيونية.

 

وأكّد البيان أن اغتيال البطل الشهيد إسماعيل هنية يمثّل استهدافًا خطيرًا لقوى المقاومة ولأحرار العالم ولن يثنيها عن مواصلة نضالها المشروع والعادل من أجل قضيتنا المصيرية القضية الفلسطينية حتى تحقيق النصر العظيم لشعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة في إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.


تعليقات
square-white المزيد في محلي