آخر الأخبار

منظمة المرأة في المجلس العام تختتم الدورة التدريبية في أساسيات التخطيط

المهرية نت - المهرة - خاص
الاربعاء, 24 يوليو, 2024 - 04:34 مساءً

اختتمت منظمة المرأة في المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، الثلاثاء، الدورة التدريبية في أساسيات التخطيط والقيادة الإدارية، في مدينة الغيضة.

 

واستهدفت الدورة 18 قيادية من قيادات المنظمة، واستمرت لأربعة أيام بدعم من السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى.

 

وفي حفل الختام الذي حضره محمد سعيد بلحاف عضو الأمانة العامة للمجلس العام أكّد رئيس الدائرة التنظيمية في المجلس العام سعد القميري على أهمية الدورة والاستفادة منها من قبل المتدربات ليتم تطبيقها في واقعهم العملي في الميدان.

 

ولفت القميري أن المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى ممثلاً بالسلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس يولي اهتمامًا كبيرًا لقطاع المرأة والشباب في جميع المجالات سواء في تنفيذ المشاريع أو في جانب التدريب والتأهيل.

 

من جانبه حثّ عضو الأمانة العامة للمجلس العام محمد سعيد بلحاف المتدربات على الاستفادة من الدورة التدريبية في جانبهن العلمي، ونقل خبرتهن إلى جميع أعضاء المنظمة، شاكراً السلطان محمد عبدالله آل عفرار على دعمه قطاع المرأة والشباب.

 

كما أشارت غنيمة سعيد نويجع رئيسة منظمة المرأة في المجلس العام أن دور المرأة المهرية كبير جداً في مجال التوعوية وتربية الأجيال الصاعدة في المستقبل، والحفاظ على النسيج الاجتماعي؛ منوهة إلى الاهتمام بها في التدريب والتأهيل حتى تصبح رائدة في المجتمع، وتدير المؤسسات، وتخطط للمشاريع.

 

وأكدت نويجع على أهمية الدورات التدريبية والتأهيلية للمرأة في المجلس العام كونه أصبح اليوم رديفاً للسلطة المحلية في تنفيذ المشاريع والأنشطة الخيرية في المجتمع المهري.

 

واختتمت نويجع كلمتها في حفل اختتام الدورة بالشكر للسلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى على دعمه قطاع المرأة في المجلس العام بشكل خاص وبالمحافظة بشكل عام.

 

وفي نهاية الحفل تم منح المتدربات شهادات التخرج من الدورة، ومنح شهادة شكر لمدرب الدورة هشام الكاف.


تعليقات
square-white المزيد في محلي