آخر الأخبار

التنظيم الناصري يدين ويستنكر بشدة العدوان الصهيوني على اليمن

ألسنة اللهب والدخان تتصاعد من موقع العدوان الصهيوني على الحديدة

ألسنة اللهب والدخان تتصاعد من موقع العدوان الصهيوني على الحديدة

المهرية نت - متابعة خاصة
الأحد, 21 يوليو, 2024 - 11:36 مساءً

أدان مصدر مسؤول في الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، بـ"أشد عبارات الإدانة والاستنكار، العدوان الصهيوني الغاشم والهمجي، الذي استهدف منشآت مدنية في محافظة الحديدة ليلة أمس (السبت)، وأودى بحياة العديد من الأبرياء وإصابة المئات من المواطنين الآمنين.

 

ووصف الحزب الناصري، "العدوان الصهيوني، بالإنتهاك السافر لسيادة اليمن ومخالفة صريحة للقوانين والأعراف الدولية، وعده جريمة ضد الإنسانية تُضاف إلى سلسلة جرائم الإبادة وجرائم الحرب التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب للأراضي العربية، وخاصةً تلك التي يتعرض لها أهلنا في غزة وفلسطين الصامدة والصابرة.

 

وحمل الحزب الناصري، "الكيان الصهيوني المسؤولية عن كامل التداعيات الناجمة عن هذا العدوان، "مؤكدا أنه لو لا الدعم والمساندة التي يتلقاها الكيان الصهيوني، من الولايات المتحدة الامريكية والمنظومة الغربية، وتهاون المجتمع الدولي وعجز النظام الرسمي العربي، ما كان يمكن لهذا الكيان العنصري أن يرتكب جريمة الأمس في اليمن، و لا أن يستمر في ارتكاب جرائم الإبادة والجرائم ضد الإنسانية في حق الفلسطينيين.

 

وجدد الحزب التأكيد على موقفه الثابت في دعم الشعب الفلسطيني في نضاله وجهاده، وحقه في الحرية والاستقلال وإقامة دولته المستقلة على كامل تراب فلسطين وعاصمتها القدس الشريف، كما دعا إلى وقف فوري للحرب والإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي