آخر الأخبار

حزب الله يصف العدوان على اليمن بـ"خطوة حمقاء" تنذر بمرحلة مواجهة خطيرة

جانب من غارات الاحتلال على اليمن

جانب من غارات الاحتلال على اليمن

المهرية نت - متابعة خاصة
السبت, 20 يوليو, 2024 - 11:43 مساءً

   

 

وصف حزب الله اللبناني، العدوان الصهيوني، على اليمن، بأنه "خطوة حمقاء"، واعتبره "إيذانا ببدء مرحلة ‏جديدة ‏وخطيرة" من المواجهة على مستوى المنطقة برمتها.

 

وأدان الحزب، في بيان له، ‏العدوان الصهيوني الغادر على اليمن، قائلاً: "العدوان الصهيوني على اليمن بالحماية والدعم الأمريكي التام هو استكمالٌ ‏للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن".

 

وتابع: "نعتقد أن الخطوة الحمقاء التي أقدم عليها العدو الصهيوني هي إيذان بمرحلة ‏جديدة وخطيرة من المواجهة بالغة الأهمية على مستوى المنطقة برمتها".

 

وأكد حزب الله، في بيانه، وقوفه "بقوة ‏إلى جانب الشعب اليمني في الدفاع عن نفسه وسيادته وموقفه البطولي والتاريخي إلى ‏جانب فلسطين وشعبها ومقاومتها".‏

 

وفي وقت سابق السبت، اعتبر رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في مؤتمر صحفي، استهداف محافظة الحديدة "ردا مباشرا" على هجوم المسيّرة الحوثية على تل أبيب قبل أيام، معتبرا ذلك "رسالة لأعداء" "إسرائيل".

 

من جانبها، قالت وسائل إعلام تابعة للحوثيين، إن الغارات الصهيونية "استهدفت خزانات النفط في ميناء الحديدة، إضافة إلى محطة كهرباء المحافظة" وأسفرت عن 80 جريحًا معظمهم بحروق شديدة.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي