آخر الأخبار

يحيى سريع: سنردّ على العدوان الإسرائيلي ولن نتردّد في ضرب أهداف حيوية للعدو

المتحدث باسم جماعة الحوثي يحيى سريع

المتحدث باسم جماعة الحوثي يحيى سريع

المهرية نت - متابعة خاصة
السبت, 20 يوليو, 2024 - 09:42 مساءً

أكّد الناطق العسكري للحوثيين يحيى سريع أن القوات المسلحة اليمنية سترد على العدوان الإسرائيلي السافر على محافظة الحديدة، ولن تتردد في ضرب الأهداف الحيوية للعدو الإسرائيلي.

 

وأوضح سريع، في بيانٍ اليوم السبت، أن العدو الإسرائيلي شنّ عدواناً غاشماً على محافظة الحديدةَ حيث استهدف بعدة غارات محطة الكهرباء التي تُغذي مدينة الحديدة الساحلية بالكهرباء، واستهدف كذلك ميناء الحديدة، وخزانات الوقود وجميعها أهداف مدنية.

 

ولفت إلى أن العدوان الإسرائيلي على اليمن يفرض على كلِّ أبناء الأمة التحرّك الجاد نصرة للقضية الفلسطينية ورفضاً للعدوان الإسرائيلي وانتصاراً لدماء المظلومين في غزة.. مؤكدا أن الشعب اليمني العظيمَ بقيادته وقواته المسلحة سيتجاوز بعون الله هذا التحدي كما تجاوز بعون الله التحديات خلال السنوات الماضية.

 

وأشار البيان إلى أن القوات المسلحة اليمنية وبتوجيهات قيادتها المؤمنة ومعها كل أبناء الشعب اليمني الحر الأبي الصامد المجاهد لن تتوقف عن عملياتها المساندة للأشقاء في غزة مهما كانت التداعيات ومهما كانت النتائج وأنها بعون الله تعالى تُعِدُّ العُدةً لحرب طويلة مع هذا العدوِّ حتى وقف العدوان ورفع الحصار وإيقاف كل جرائمه المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.


تعليقات
square-white المزيد في محلي