آخر الأخبار

 مسيرة جماهيرية في صنعاء تعلن تفويض زعيم الحوثيين لتنفيذ التصعيد ضد السعودية

المهرية نت - خاص
الجمعة, 12 يوليو, 2024 - 06:12 مساءً

أعلنت المسيرة الجماهيرية المساندة لقطاع غزة في العاصمة صنعاء، اليوم الجمعة، تأييد الخطوات التي أعلن عنها زعيم الجماعة ضد المملكة العربية السعودية.

 

وقالت وكالة سبأ التابعة للحوثيين إن العاصمة صنعاء شهدت أكبر حشد بشري في مسيرة "ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها" نصرة لغزة وتفويضاً وتأييدا للقيادة وما تتخذه من خيارات لمواجهة التصعيد السعودي الأمريكي ضد الشعب اليمني.

 

ووفقا للوكالة: حذرت الحشود المليونية، النظام السعودي من الاستمرار في حربه الاقتصادية والعدائية على الشعب خدمة للعدو الأمريكي والصهيوني.

 

وهتفت الحشود، بالشعارات المؤكدة على موقف الشعب اليمني الثابت في نصرة غزة ولن يمنعه عن ذلك العملاء أو أسيادهم قائلة "موقفنا موقف قائدنا، ولن نقبل خطوات الغازي والمحتل، ولن يتراجع يمن العزة لو يلقى ما تلقى غزة، وموقفنا ثابت وأصيل رغم الخائن والعميل، جئنا من أجل فلسطين".

 

أكدت أن بيان الوقفة حذر النظام السعودي: "إذا كنت تعتقد أن تنفيذك للتوجيهات الأمريكية خدمة للصهاينة سيثنينا عن موقفنا المساند للشعب الفلسطيني فأنت واهم، فهذا شرف عظيم من الله به علينا، لن نتخلى عنه، فأنت من ستكون الخاسر والفاشل بأكثر من خسارة وفشل سيدك الأمريكي".


تعليقات
square-white المزيد في محلي