آخر الأخبار

مكتب الصحة بالمهرة يدشن استلام المساعدات الطبية العمانية

المهرية نت - المهرة - خاص
الخميس, 11 يوليو, 2024 - 04:55 مساءً

دشّن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، اليوم الخميس، بالعاصمة الغيضة، تدشين واستلام المساعدات الطبية العمانية لمستشفى الغيضة وحوف بدعم وتمويل من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بحضور نائب رئيس الهيئة سعيد سعدان، ومدير عام مكتب الصحة بالمهرة عوض مبارك سعد.

 

وفي التدشين عبّر الأمين العام عن سعادته بتدشين استلام وتوزيع هذا المساعدات الطبية من الأدوية الضرورية المقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية والتي سوف تسهم في تغطية بعض الاحتياجات الصحية التي تتطلبها المستشفيات المستهدفة.

 

وقدّم بن نيمر باسم السلطة المحلية شكره وتقديره الهيئة العمانية للإعمال الخيرية على دعمها المتواصل والسخي للقطاع الصحي بالمحافظة والذي يعد امتداداً لعطاءات سلطنة عُمان في مختلف الظروف والاتجاهات الصحية وقوفها الدائم الى جانب الشعب اليمني وأبناء المهرة خاصة.

 

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة عوض مبارك سعد، أن شحنة المساعدات العمانية تتضمن أدوية متنوعة لأمراض السكر والضغط والتخدير وحالات الصرع والوقاية من لدغات الأفاعي، مشيداً بالمساعدات الطبية المقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية ودعمها المتواصل للقطاع الصحي للارتقاء بجودة الخدمات الصحية بالمحافظة.


تعليقات
square-white المزيد في محلي