آخر الأخبار

الحوثي: لدينا مفاجآت لا يتوقعها الأعداء نهائياً

عبدالملك الحوثي

عبدالملك الحوثي

المهرية نت - متابعة خاصة
الخميس, 29 فبراير, 2024 - 09:46 مساءً

قال قائد جماعة الحوثي، عبد الملك الحوثي، اليوم الخميس، أن لدى الحوثيين "مفاجآت لا يتوقعها الأعداء نهائيا، وستكون مفاجئة جداً للأعداء، وفوق ما يتوقعه العدو والصديق".

 

وأضاف الحوثي، في كلمة له، نشرتها وكالة سبأ، التابعة للجماعة، أن "التصعيد في جبهة اليمن أو في أي جبهة من الجبهات التي تساند غزة لن يفيد الأمريكيين بشيء وتأثيراته عكسية".

 

وتابع: "غارات وقصف العدو هذا الأسبوع لا تأثير لها لا على القدرات ولا على المعنويات"، في إشارة إلى العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، والذي بدأ منذ يناير الماضي.

 

واستطرد عبد الملك الحوثي: "البعض أتى بقطع إلى البحر تحت عنوان حماية سفنه مع أنه لا مشكلة على سفنهم طالما لم تتجه إلى مساعدة العدو الصهيوني".

 

وأضاف: "ليس من الصحيح أبداً أن تتجه الدول الأوروبية ولا غيرها إلى عسكرة البحر الأحمر.. ما يمكن أن يهدد الملاحة هو الأمريكي الذي يجرهم إلى عسكرة البحر الأحمر، وإثارة الفوضى فيه، وتحويله إلى ميدان صراع وساحة حرب".

 

وأكّد الحوثي على ضرورة خول الغذاء والدواء والاحتياجات الإنسانية للشعب الفلسطيني في غزة، ووقف جرائم الإبادة الجماعية، وقال: مواقفنا واضحة، وعملياتنا ستستمر بفاعلية عالية في اتجاه البحر الأحمر والبحر العربي وخليج عدن ومضيق باب المندب.


تعليقات
square-white المزيد في محلي