آخر الأخبار

نجم منتخب الأمل أكرم الصلوي يحكي قصته للمهرية (فيديو)

المهرية نت - خاص
الإثنين, 18 سبتمبر, 2023 - 06:16 مساءً

أكرم الصلوي، الفتى الذهبي لمنتخب الأمل، الذي بدأ مسيرته مع كرة القدم في الملاعب الترابية بحيِّه الشعبي، قبل أن يلتحق بالأندية المحلية، وصولاً إلى الفئات العُمْرية للمنتخبات الوطنية.

 

يحكي الصلوي قصته لبرنامج "الملاعب" على قناة المهرية، حيث قال: إنه التحق بنادي اليرموك في صنعاء، ثم تدرّج في الفئات العمرية ليصل إلى الفريق الأول قبل أن يلتحق بالمنتخب الوطني للناشئين.

 

وعن أبرز الأندية التي لعب لها يحكي النجم أكرم الصلوي مسيرته مع أندية اليرموك، والهلال الساحلي، والتلال، والتحاقه بمنتخب الناشئين مع الكابتن أمين السنيني، ثم الشباب والأولمبي.

 

يعتبر أكرم أن أبرز لحظة في مسيرته الكروية هي ركلة الجزاء التي سجّلها في نهائيات كأس العالم للناشئين أمام البرتغال، وأبرز الإنجازات مع الأندية المحلية كانت مع هلال الحديدة بتحقيق بطولة الدوري العام وبطولتي الرئيس.

 

يستذكر نجم منتخب الأمل احترافه الخارجي مع نادي الهلال السوداني، ويقول: مسيرتي الرياضية ليست طويلة بسبب الحادث الذي تعرضنا له أنا وزملائي، وأدَّى إلى وفاة اوسام السيد، وهذا أكثر شيء قصّر مسيرتي الرياضية.

 

ينصح أكرم الصلوي الأجيال القادمة بالاهتمام بالرياضة وحبها، والاستماع إلى المدربين والالتزام بالتمارين، وعدم السهر والتغذية الجيدة، ويقول إنَّ هناك مستقبلاً للرياضة اليمنية إذا وجد الاهتمام باللاعب الناشئ، والدوري المحلي، وهذا ما سيعطي نتائج إيجابية.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي