آخر الأخبار

"الحريزي" يشيد بمواقف أبناء مديرية قشن ويتعهد بمواصلة التصدي لمشاريع الأطماع في المهرة

الشيخ علي سالم الحريزي

الشيخ علي سالم الحريزي

المهرية نت - خاص
الجمعة, 27 يناير, 2023 - 09:10 مساءً

بعث الشيخ علي سالم الحريزي، اليوم الجمعة، رسالة شكر وتقدير إلى كل أبناء قشن الأحرار للإشادة بمواقفهم الوطنية الرافضة لكل المؤامرات والأطماع التي تستهدف محافظة المهرة. 

 

وقال الحريزي إن لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، تشيد بدور ومواقف رئيس وأعــضاء لــجنة إدارة الأزمة في مديرية قشن الوطنية، في التصدي لمشاريع الاحتلال ومنها أكذوبة اتفاقية إنشاء لسان بحري لأغراض التعدين في منطقة ليبن بمديرية قشن رغم محاولات الاحتلال ترويج الأكاذيب لإقناع الرأي العام بأهمية المشروع لخدمة المحافظة موهماً نفسه بأن تلك الأكاذيب ستلقى آذاناً صاغية متناسياً أن الحقيقة التي يدركها ويستوعبها أبناء المحافظة بأن هذا المشروع لا يخدم سوى مصلحة الاحتلال الإماراتي وأطماعه. 

 

وأضاف: إننا في قيادة لجنة الاعتصام بالمحافظة إذ نشيد ونقدر عالياً نضالكم الوطني الشجاع ونجاحكم في إدارة الأزمة بكل كفاءة واقتدار، ونشر الوعي الوطني وتوضيح الحقائق لأبناء المديرية، والرأي العام الوطني والمحلي وسيكتب التاريخ بأحرف من نور هذه المواقف العظيمة الملهمة للأجيال القادمة. 

 

وأفاد أن لجنة الاعتصام تجدد دعوتها لجميع أبناء المحافظة بكل أطيافهم ومكوناتهم السياسية والقبلية والاجتماعية لوحدة الصف والوقوف في وجه كل من يتربص بالمحافظة وأبنائها وخيراتها ومقدراتها، وأمنها واستقرارها. 

 

وتابع: نكرر شكرنا وتقديرنا لمواقف رئيس وأعــضاء لــجنة إدارة الأزمة في مديرية قشن  الوطنية ، وأنكم بإذن الله لمنتصرون، فإرادة الشعوب دائما تنتصر مهما كانت قوة وأساليب أي غازٍ أو محتل.  

 

وجدد الحريزي في رسالته التعهد بمواصلة النضال حتى تحقيق كل أهداف ومبادئ لجنة الاعتصام. 

 

ومنذ تأسيسها قبل أربع سنوات، نشطت اللجنة في الدفاع عن السيادة الوطنية، ووقفت إلى جانب مؤسسات الدولة، وطالبت بخروج كامل القوات الأجنبية من المهرة وسقطرى وكل اليمن. 

 

وحملت لجنة اعتصام ‎المهرة على عاتقها العهد في مواجهة محاولات السعودية السيطرة العسكرية على المحافظة ومحاولة العبث بسيادتها من إغلاق منافذها واستحداث معسكرات والزج بها في صراعات داخلية بين مكوناتها. 

 

 

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي