آخر الأخبار

المنتخب اليمني الأول يواصل معسكره الخارحي بمصر بقيادة المدرب سكوب

المهرية نت - متابعات خاصة
الاربعاء, 30 نوفمبر, 2022 - 09:33 صباحاً

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تنفيذ برنامج إعداده في معسكره الخارجي المقام حاليا في مصر بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب ومساعده اليمني محمد الزريقي استعدادا لخليجي 25 التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية خلال شهر يناير القادم، وسط حماس وتنافس شديد بين اللاعبين.

 

وخضع المنتخب منذ وصوله يوم الخميس الماضي إلى مقر معسكره في منتجع الاسيوطي الرياضي بالقرب من الفيوم لتدريبات مكثفة صباحية ومسائية بدءا من يوم الجمعة ركز فيها المدرب سكوب على التعرف عن كثب على قدرات وإمكانيات اللاعبين ورفع مستوى اللياقة البدنية وتنفيذ العديد من الجمل التكتيكية.

 

كما خلق الجهاز الفني أجواء من التنافس الكروي القوي بين اللاعبين لتأكيد الأفضلية وخصوصا مع مشاركة سبعة لاعبين من منتخب الجالية اليمنية في أمريكا للوقوف على مستوياتهم .

 

وخلال الأيام الماضية تعرض بعض اللاعبين لإصابات طفيفة كانت تحت السيطرة بإشراف الدكتور عارف قدار طبيب المنتخب الذي يبذل جهودا كبيرة في سبيل معالجتها وإعادة اللاعبين الى العمل التنافسي في الميدان .

 

ومن المتوقع أن يتم خلال الأيام القادمة إعلان قائمة المنتخب التي ستستمر في المرحلة القادمة وتدخل مرحلة تطوير الجوانب الخططية والتكتيكية من قبل المدرب سكوب وخوض المباريات التجريبية في محاولة لتقليص العدد .

 

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي