icons

آخر الأخبار

عائلة الدكتور "أحمد الدويل" تعلن موعد ومكان جنازته

إعلان موعد ومكان جنازة الفقيد الراحل الدكتور أحمد الدويل

إعلان موعد ومكان جنازة الفقيد الراحل الدكتور أحمد الدويل

المهرية نت - المهرة - خاص
الإثنين, 28 نوفمبر, 2022 - 12:32 صباحاً

أعلنت أسرة الفقيد الراحل البروفيسور أحمد الدويل أخصائي النساء والولادة وأمراض العقم، الأحد، عن موعد ومكان جنازته، وذلك بعد نحو أربعة أشهر على تصفيته، في مكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن، في حادثة أثارت اهتمام وغضب الرأي عام.

 

وقالت أسرة الفقيد في بيان وصل "المهرية نت" نسخة منه، "يعلن أبناء وذوي المغفور له بإذن الله تعالى الفقيد البروفيسور أحمد الدويل - رحمه الله -، بأن موعد الصلاة على جثمان الفقيد سيكون في جامع الخير بخور مكسر (مدينة عدن) وذلك بعد الصلاة عليه ظهراً من يوم الأحد القادم الموافق 27/ نوفمبر/2022م".

 

وأوضحت أن سيتم تشييع جثمان الفقيد الدويل إلى مقبرة أبو حربة في منطقة الحسوة بالمدينة، حيث سيوارى جثمان الفقيد الطاهر هناك".

 

وأكد أبناء وذوي الفقيد، بأن "القضية الجنائية لا تزال مستمرة ومنظورة لدى الجهات الأمنية والقضائية وسينال القتلة جزاءهم العادل (..)".

 

وقتل البروفيسور أحمد الدويل، في مركزه الطبي، بتاريخ 8 يوليو الماضي، وهو استشاري أمراض وجراحة النساء والولادة، عضو الهيئة التدريسية في قسم النساء والتوليد - كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن.

 

ومنذ ذلك الحين، لم تصدر الجهات الأمنية بالعاصمة المؤقتة عدن أي توضيحات لطمأنه الرأي العام، الذي تفاعل بشكلٍ كبير ولا زال مع قضية مقتل البروفيسور الدويل، وسط مطالبات بسرعة القبض على الجناة وإيقاع أشد العقوبات بحقهم.

 

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي