آخر الأخبار

القيادي في اعتصام المهرة مسلم رعفيت: نرصد جميع التحركات الأجنبية في مطار الغيضة

القيادي في لجنة اعتصام المهرة السلمي مسلم رعفيت -المهرية

القيادي في لجنة اعتصام المهرة السلمي مسلم رعفيت -المهرية

المهرية نت - المهرة - خاص
الثلاثاء, 01 نوفمبر, 2022 - 09:04 صباحاً

قال القيادي في لجنة اعتصام المهرة السلمي مسلم رعفيت، الإثنين، إن الدسائس والمؤامرات التي تحاك ضد المهرة واليمن بشكل عام مستمرة من قبل ما أسماه بـ"الإحتلال الأجنبي".

 

وأضاف رعفيت في تصريحات لقناة "المهرية"، بأن اجتماع لجنة الاعتصام جاء لمناقشة الأحداث التي شهدتها محافظة المهرة خلال السنوات الماضية خلال مسيرة النضال السلمي".

 

وكشف رعفبت، عن وجود مؤامرة كبيرة تحاك ضد المهرة وأبنائها لاسيما في الفترة الأخيرة، التي كثّف فيها العدو من نشاطاته في مطار الغيضة بهدف بسط السيطرة على المهرة من خلال تنفيذ مخططاته عبر أجنداته داخل المحافظة (في إشارة لقوات الاحتلال السعودي التي تحتل المطار منذ سنوات)".

وأكد القيادي في لجنة الاعتصام، أن أبناء المهرة يرصدون كل التحركات المشبوهة التي يقوم بها الاحتلال الأجنبي من مطار الغيضة، وعبر أدواته بالمحافظة، لإقلاق السكينة العامة ونشر الفوضي والتخريب والانقسام.

 

والإثنين، عقدت لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة اجتماعاً برئاسة الشيخ علي الحريزي، رئيس اللجنة  لمناقشة التطورات والأحداث الجارية  في المحافظة.

 

وناقش الاجتماع عدداً من الأعمال المدرجة في جدول الاجتماع، وتكثيف العمل التنظيمي، والعمل كالفريق الواحد خلف رئيس لجنة الاعتصام السلمي، وتحقيق الأهداف المنشودة، والمتمثلة بخروج كافة القوات الأجنبية من المحافظة.

 

وأشاد الأعضاء بزيارة الشيخ علي سالم الحريزي  للمديريات الغربية، والتي كانت لها أثر كبير في الواقع العملي والسياسي للجنة الاعتصام السلمي.

 

وخلال الاجتماع، قال الشيخ الحريزي إن لجنة الاعتصام السلمي تعمل إلى جانب أبناء المهرة بكافة توجهاتهم ومكوناتهم للحفاظ عليها من الفوضى والتخريب والانقسام التي يسعي الاحتلال السعودي الإماراتي وأداتهم منذ سنوات.


تعليقات
square-white المزيد في محلي