آخر الأخبار

بدعم من الشيخ الحريزي.. توزيع حقائب وأزياء مدرسية لذوي الإعاقة في المهرة

توزيع حقائب مدرسية وزي مدرسي

توزيع حقائب مدرسية وزي مدرسي

المهرية نت - خاص
الأحد, 14 أغسطس, 2022 - 12:54 مساءً

وزعت قيادات الملتقى العام لأبناء الغيضة، صباح اليوم الأحد، حقائب مدرسية وزي مدرسي للطلاب المعاقين في محافظة المهرة، بدعم سخي من الشيخ علي سالم الحريزي. 

 

وأثناء التدشين شكر مدير عام جمعية المعاقين حركيا محمد أحمد جباز بلحاف الملتقى العام لأبناء مديرية الغيضة على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة. 

 

 

كما تقدم بالشكر الجزيل للشيخ علي سالم الحريزي على دعم هذه الشريحة في مثل هذه الظروف الإستثنائية الصعبة والحرجة التي تمر به أسر طلاب المعاقين حركيا. 

 

من جانبه، قال رئيس الملتقى حسن خودم إن الملتقى العام دشن توزيع الحقيبة المدرسية على مستوى المديرية لكل أفراد المعاقين حركيا وتم إضافة لهم الزي المدرسي، بدعم سخي من الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي. 

 

واطلعت قيادة الملتقى على أهم الصعوبات والعوائق التي تواجه الجمعية، مبدية استعدادها الكامل لدعم أي مشاريع قادمة تحتاجها الجمعية في المرحلة المقبلة. 

 

كما استمعت قيادات الملتقي لعدد من الأطباء في المركز الطبيعي للعلاج التابع للجمعية لشرح مفصل عن أهم الصعوبات التي تواجه المرضى. 

 

 

 ورافق رئيس الملتقى العام لأبناء مديرية الغيضة في الزيارة وتدشين مشروع الحقيبة المدرسية عمار محمد فايل رئيس الدائرة التنظيمية بالملتقى و عبدالله جرحيم كلشات رئيس الدائره الإعلامية ومسؤول مشروع الحقيبة، و علي سالم رعفيت مسؤول العلاقات العامة بالملتقى. 


تعليقات
square-white المزيد في محلي