آخر الأخبار

وفاة أحد كبار المخرجين في تلفزيون عدن

وفاة أحد كبار المخرجين في تلفزيون عدن

وفاة أحد كبار المخرجين في تلفزيون عدن

المهرية نت - متابعات خاصة
الجمعة, 24 يونيو, 2022 - 09:30 صباحاً

توفي أحد كبار المخرجين في تلفزيون عدن، بعد صراع مع المرض. 

 

وقال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني في بيان "ببالغ الحزن ننعي إلى كافة منتسبي القطاع الإعلامي ، الأستاذ القدير والإعلامي المبدع محسن يسلم عبدالرسول اليماني، أحد كبار مخرجي تلفزيون عدن وأحد أبرز الشخصيات الإعلامية في اليمن، الذي وافاه الأجل اليوم بعد صراع مرير مع المرض".

 

 

وأضاف الإرياني "نعبر عن حزننا وأسفنا الشديد لرحيل هذه القامة الكبيرة والإعلامي المخضرم الذي تتلمذ على يديه الكثير من الإعلاميين ، وكان من القامات والشخصيات الوطنية المرموقة، والمبدعين الكبار، وقد أثبت ذلك في فترة عمله في تلفزيون عدن حين شهد العمل البرامجي والتلفزيوني تطوراً كبيراً".

 

وتابع" لقد كان للفقيد بصمات واضحة حيث أعاد لبرامج تلفزيون عدن ألقها الإبداعي ، وقد شهد له زملاءه بذلك، فكان موهوباً في مجال الصحافة المرئية والاذاعية وكان جمهور المشاهدين يترقبون بفارغ الصبر كافة البرامج والأعمال التلفزيونية التى يخرجها فقيدنا الراحل، وذلك لما تتميز به من مهارة وإبداع ". 

 

وأشار إلى أن أعمال الفقيد تجاوزت في مجال الإخراج لتحلق وتنتقل الى جمهور المشاهدين في الكثير من الاقطار العربيه وغيرها، مخرجا أبرز البرامج التلفزيونية والمسرحيات والتمثيليات والسهرات التلفزيونية مثل؛ مجلة التلفزيون، سمر،مشوار، شاعر وفنان، كما اخرج حلقات عن حياة ابرز الفنانين اليمنيين.

 


كلمات مفتاحية: عدن وفاة مخرج قناة عدن
تعليقات
square-white المزيد في محلي