آخر الأخبار

مدرب منتخبنا الوطني للشباب: طموحنا التأهل لنهائيات آسيا 2023

محمد النفيعي

محمد النفيعي

المهرية نت - متابعة خاصة
الاربعاء, 25 مايو, 2022 - 12:08 صباحاً

 أكد مدرب المنتخب الوطني للشباب محمد النفيعي، الثلاثاء، أن المجموعة التي تضم منتخبنا الوطني قوية وفيها ثلاثة منتخبات مرشحة للتأهل، مؤكداً أن هناك طموح كبير لتأهل منتخبنا لنهائيات كأس آسيا 2023.

 

وفي وقت سابق من الثلاثاء، أوقعت قرعة بطولة كأس آسيا للشباب، التي سُحبت في كوالالمبور– منتخب اليمن للشباب في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات (اليابان، فلسطين، لاوس وغوام)، والتي ستقام منافساتها خلال الفترة من 10 - 18 سبتمبر القادم في أوزباكستان. 

 

وأشار النفيعي في سياق حديثه عن القرعة، إلى أن البعض ينظر لليابان فقط كأبرز المنافسين لمنتخبنا، بينما فلسطين تظل مرشحة أيضا ولديها منتخب متطور.

 

وحول الإعداد للبطولة، شدد النفيعي على أهمية أن يكون الاستعداد عند مستوى تلك القرعة والمنافسة التي ستشهدها، معربًا عن ثقته باتحاد الكرة، في توفير كل السبل المتاحة لذلك.

 

واختتم النفيعي تصريحه بثقته باللاعبين في تحقيق آمال الجماهير اليمنية، مؤكد أن المنتخب يمتلك خامات ومواهب في مختلف المراكز، والطموح التأهل لنهائيات كأس آسيا.

 

الجدير بالذكر أن منتخب الشباب يخوض حالياً، معسكرا داخليا في محافظة مأرب، يشكل المرحلة الأولية للإعداد والتأهب لخوض المرحلة الثانية التي قد تتضمن المشاركة في بطولة غرب آسيا في فلسطين أو كأس العرب في السعودية.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي