آخر الأخبار

المهرة..مكتب الأوقاف ينظم ملتقى علماء وخطباء وأئمة المحافظة

المهرية نت - المهرة - خاص
الإثنين, 21 مارس, 2022 - 05:38 مساءً

نظّم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة المهرة، اليوم الاثنين، ملتقى علماء وخطباء وأئمة المهرة تحت شعار معاً لتعزيز مؤسسات الدولة وتحقيق المشاركة العادلة لأبناء المحافظة، بحضور وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد عبدالناصر الخطري والأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر.

 

وأكّد وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد عبدالناصر الخطري على أهمية دور العلماء والخطباء والعلماء في التوعية المجتمع بأهمية الأمن والاستقرار بالمحافظة، داعياً أبناء المحافظة للحفاظ على هذه الأمن والسلام، ومطالباً الخطباء بتوعية المجتمع بمخاطر الأفكار المهمة والدخيلة على المجتمعات.

 

من جانبه قال الأمين العام بالمجلس المحلي سالم نيمر إن دور العلماء اليوم كبير في محافظة المهرة وخاصة في هذه الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا.

 

وقال إن المهرة تعيش تحت ظل الأمن والاستقرار وهذا يعود إلى دور جميع المكونات فيها، داعياً الجميع للحفاظ على الأمن ولملمة الصف وتوحيد الكلمة والحفاظ على النسيج الاجتماعي.

 

وأكد بيان ملتقى العلماء والخطباء والأئمة والدعاة في محافظة المهرة رفضهم التام لملشنة المحافظة، مؤكدين على أهمية الحفاظ على النسيج الاجتماعي ونشر قيم المحبة والسلام.

 

ودعا البيان العلماء للحفاظ على السلم المجتمعي وتوحيد صفوف أبناء المهرة لما يحقق السلم والأمان وجمع الكلمة وطي صفحة الماضي والاجتماع على الثوابت الدينية والوطنية.

 

وطالب بيان العلماء الرئيس والحكومة بتحقيق المشاركة العادلة لأبناء المهرة في أي استحقاقات أو لقاءات أو مشاورات قادمة داخليا وخارجيا أسوة ببقية المحافظات المحررة، كما طالب العلماء بتحسين الحياة المعيشية للمواطن وتوفير الاحتياجات الأساسية وتعزيز العملة المحلية في ظل التسوية القادمة للبلاد.


تعليقات
square-white المزيد في محلي