icons

آخر الأخبار

تنسيقية الأحزاب السياسية في شبوة: نقف مع دعوات تشغيل منشأة بلحاف

منشأة بلحاف في شبوة - أرشيفية

منشأة بلحاف في شبوة - أرشيفية

المهرية نت - شبوة - خاص
السبت, 11 سبتمبر, 2021 - 11:15 صباحاً

أكد القيادي بحزب البعث العربي الإشتراكي، خالد الجفري، بأن تنسيقية الأحزاب السياسية بالمحافظة تقف مع الدعوات الداعية لتشغيل المنشئات الحيوية في البلاد، وفي مقدمة ذلك منشاة بلحاف الغازية.

 

وقال الجفري في تصريح لـ"المهرية نت"، إن تنسيقية الأحزاب السياسية بمحافظة شبوة تقف مع الدعوة التي أطلقها مجلس تنسيق اعتصام بلحاف لتنفيذ اعتصام مفتوح أمام المنشأة حتى إعادة تشغيلها".

 

ونهاية الشهر الماضي، أعلنت تنسيقية اعتصام بلحاف، خطوات العمل لبدء الاعتصام السلمي المدني لطرد الاحتلال الإماراتي من محافظة شبوة.

 

وأوضح الجفري، أن "الأحزاب السياسية في شبوة مع أي دعوة من شأنها إعادة تشغيل موارد الشعب اليمني، بما يحفظ مصالحة ويعزز موارده".

 

وأضاف الجفري، بأن الحكومة اليمنية يجب أن تتحمل كافة المسؤولية عن ما يعانيه المواطن اليمني من إنهيار للعملة الوطنية، والتضييق عليه في العيش.

 

وطالب الجفري من الحكومة اليمنية، بالعودة العاجلة إلى الداخل اليمني لممارسة مهامها، وتلمس أحوال المواطنين ومشاركتهم آلامهم عن قرب.  

 

ونوه، القيادي في حزب البعث، إلى أن الأحزاب اليمنية بشبوة تندد بكافة الممارسات والتضييق على المغترب اليمني الذي يعد رافداً مهماً من روافد الاقتصاد للبلاد، (في إشارة للقرارات السعودية الأخيرة ضد المغترب اليمني)".

 

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي