آخر الأخبار

مأرب.. إغلاق 16 مخبزا وفرنا تلاعبت بوزن الرغيف

خلال تنفيذ الحملة لضبط المخابز المتلاعبة بوزن الرغيف

خلال تنفيذ الحملة لضبط المخابز المتلاعبة بوزن الرغيف

المهرية نت - متابعة خاصة
الاربعاء, 02 يونيو, 2021 - 12:13 صباحاً

أغلقت نيابة استئناف محافظة مأرب، الثلاثاء، 16 مخبزا وفرنا لمخالفتها للمواصفات والمعايير المعتمدة من الجهات المختصة بشأن التسعيرة والأوزان، وإتخذت الإجراءات القانونية بحق أصحابها.

 

وقال رئيس نيابة استئناف محافظة مأرب القاضي عارف المخلافي إن "النيابة دشنت اليوم (الثلاثاء)، حملة تفتيش وضبط على جميع المخابز والأفران في مدينة مأرب بناء على البلاغات المقدمة من مكتب الصناعة والتجارة وتكرار الشكاوى من المواطنين بشأن تلاعب بعض الأفران والمخابز بأسعار وأوزان رغيف الخبز".

 

وأوضح القاضي المخلافي أن "النيابة أغلقت جميع المخابز والأفران التي تم ضبطها مخالفة للمواصفات والمعايير المعتمدة أو تلك غير المرخصة من مكتب الصناعة وستتخذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة بحق كل المتلاعبين بأقوات المواطنين ورغيف عيشهم ."

 

وأكد رئيس نيابة استئناف مأرب استمرار حملات الرقابة والتفتيش الميدانية لضمان ضبط الأسواق والحد من كل مظاهر التلاعب والغش في السلع والخدمات الأساسية وضبط المخالفين.

 

من جهته، أشاد نائب مدير مكتب الصناعة ياسر الحاشدي بجهود النيابة وتعاونها المستمر مع المكتب في تنفيذ حملات التفتيش الميدانية وضبط المخالفين والمتلاعبين بالسلع الأساسية وفي مقدمتها رغيف الخبر.

 

وأهاب الحاشدي بجميع أصحاب المخابز والأفران الالتزام بكافة المواصفات والمعايير المعتمدة من المكتب وعدم التلاعب في أسعار وأوزان رغيف الخبز وأقراص الروتي.

 

ودعا جميع المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفة في سعر أو وزن الرغيف والروتي عن لائحة الاسعار الرسمية المعلقة في أبواب جميع الأفران والمخابز لضمان التزام أصحابها بها.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي