آخر الأخبار

وزير الكهرباء ووكيل محافظة المهرة الأول يؤديان صلاة العيد مع جموع المصلين بمدينة الغيضة

المهرية نت - متابعات
الخميس, 13 مايو, 2021 - 06:51 مساءً

أدى وزير الكهرباء والطاقة " أنور محمد كلشات"، ووكيل محافظة المهرة الأول ا مختار بن عويّض الجعفري، اليوم الخميس، صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين بمصلى العيد بملعب مخبال بمدينة الغيضة.. بحضور وكيل المحافظة المساعد ا حسين المسعدي، ومدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي سهيل صموده، وعدد من مدراء العموم.

 

ووفقا لمركز المهرة الإعلامي ‘تبادل الوزير والوكيل الأول، التهاني والتبريكات مع المواطنين ، ونقل وزير الكهرباء تهاني القيادة السياسية بقيادة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي" محمد علي ياسر" محافظ المحافظة، وأبناء المهرة كافة بمناسبة العيد السعيد، سائلا الله أن يعيده على بلادنا بالخير والبركات والأمن والاستقرار وأن يخلّص بلادنا من المحنة التي حلت بها جراء انقلاب جماعة الحوثي .

 

وبحسب المركز" نقل الوكيل بن عويّض تهاني محافظ المحافظة " محمد علي ياسر" لجموع المواطنين بالمناسبة .. زافاً بالنيابة عن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة أطيب التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية ونائبه ودولة رئيس مجلس الوزراء بعيد الفطر المبارك، سائلا الله أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية وبلادنا على وجه الخصوص بالخير واليُمن والبركات والأمن والاستقرار وقد انتهت كافة المشاريع التدميرية وقُطعت يد إيران وأدواتها في اليمن".

 

وقال الوكيل الأول : "أن المهرة دائما تقف إلى جانب الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، وأنها تعيش في أمن واستقرار وتحقق نجاحات في مختلف الجوانب الامنية والخدمية والصحية، خاصة فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا التي كانت كفيلة بإقامة صلاة العيد".

 

وأكد الوكيل الأول بأن قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة " محمد علي ياسر"، تقف إلى جانب الحكومة الشرعية، معبراً عن التضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني وأرض المسرى والمعراج "القدس"، أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، لما تتعرض له من عمل عدواني وصلف صهيوني غاشم وسط صمت دولي مخزٍ وانقسام عربي وإسلامي.


كلمات مفتاحية: المهرة العيد الغيضة اليمن
تعليقات
square-white المزيد في محلي