آخر الأخبار

حسن شاكوش يقدم اعتذارًا للشعب التونسي بعد جدل حول تصريحاته

حسن شاكوش

حسن شاكوش

المهرية نت - رأي اليوم
الاربعاء, 28 أغسطس, 2024 - 10:10 صباحاً

بعد الجدل الذي أثارته تصريحاته الأخيرة حول مطار قرطاج، قدم مؤدي المهرجانات المصري حسن شاكوش اعتذارًا للشعب التونسي، عبر مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية. في الفيديو، عبر شاكوش عن حبه وتقديره لتونس وشعبها، مؤكدًا أن التصريحات التي أدلى بها سابقًا لم تكن مقصودة للإساءة أو التجريح.

تصريحات شاكوش المثيرة للجدل

في وقت سابق، انتقد حسن شاكوش في بث مباشر عبر “إنستغرام” المعاملة التي تلقاها في مطار تونس، مما أدى إلى استياء العديد من التونسيين. قال شاكوش في البث: “مش هعمل حفلات تاني في تونس، بيحسسوني إني مسجل خطر”، وذلك بعد أن انتظر ست ساعات في المطار بسبب تأخير بعض الإجراءات. هذه التصريحات أثارت ردود فعل غاضبة في تونس، حيث طالب رئيس نقابة الموسيقيين التونسيين ماهر الهمامي بالاعتذار الرسمي.

رد فعل حسن شاكوش

في اعتذاره، أكد شاكوش على حبه العميق لتونس، واصفًا إياها ببلده الثاني. قال في الفيديو: “…دول أهلي وناسي ومعروف طبعا وتونس الفن الجميل وما قدرش أجرح فيهم وأنا أصحابي المقربين التونسيين عارفين بحب تونس إزاي”. وأضاف: “أنا بعتذر للشعب التونسي كله بالكامل وبقول أنتم على رأسي من فوق للكبير والصغير”.

إجراءات نقابة المهن الموسيقية

على إثر هذه الأزمة، قرر مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، تحويل حسن شاكوش للتحقيق وإيقافه عن العمل لحين مثوله أمام الشؤون القانونية ولجنة التحقيقات. جاء هذا القرار بعد الإزعاج الذي تسببت فيه تصريحات شاكوش، والتي أدت إلى مطالبات رسمية من النقابة التونسية بالاعتذار.

بينما كان شاكوش يستعد لإحياء حفلات في تونس، أدت تصريحاته بشأن مطار قرطاج إلى أزمة حادة، تطلبت اعتذارًا رسميًا. عبر الفيديو، حاول شاكوش تهدئة الأوضاع بإظهار حبه وتقديره لتونس، مؤكدًا أنه لا يقصد أي إساءة. يبقى أن نرى كيف ستؤثر هذه الأزمة على مسيرته الفنية في المستقبل وعلى علاقاته مع الجمهور التونسي.


كلمات مفتاحية: حسن شاكوش مصر تونس
تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون