آخر الأخبار

دنيا سمير غانم تناشد إيلون ماسك نجدة أهل غزة

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

المهرية نت - متابعات
السبت, 28 أكتوبر, 2023 - 12:26 مساءً

انضمت الفنانة دنيا سمير غانم لقافلة الفنانين الذي طالبوا المدير التنفيذي لشركة (سبيس إكس) ومنصة (X) إيلون ماسك بدخول الإنترنت بواسطة الأقمار الصناعية إلى قطاع غزة بعد قطع الاتصالات والإنترنت من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

 

وأعادت دنيا نشر بوست عبر حسابها الرسمي على (انستغرام) والذي طالبت خلاله (ماسك) باستخدام الأقمار الصناعية والسماح بالتواصل مع أهلنا في قطاع غزة.

 

 

ولاقى منشور دنيا سمير غانم اعجاب متابعيها وعلقوا قائلين: (شكرًا يا دنيا وشكرًا لكل فنان فعلا أفهم أن الفن رسالة”، كما قام أحد متابعيها بتوضيح السبب وراء عدم إتاحة استخدام الأقمار الصناعية في غزة وذلك نظرًا لما تتطلبه هذه الأقمار من أطباق وأبراج ساتلايت مجهزة مسبقًا وعدم توافره هناك).

 

 

بدورها كانت دنيا سمير غانم، سفيرة النوايا الحسنة لليونيسيف في مصر، قد شاركت فيديو لدعم أطفال غزة وجمع التبرعات لمساندتهم في الظروف الصعبة التي يمرون بها.

 

وقالت دنيا في رسالتها التي شاركتها مع صفحة اليونيسف على (إنستغرام): (أكثر من مليون طفل في غزة عايشين في رعب وألم وحرمان من كل أساسيات الحياة، قلوبنا موجوعة عليهم ولكن تعاطفنا معهم ضروري يكمل بمساهتمتنا في توفير المساعدات الإنسانية لهم).


تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون