آخر الأخبار

انتحار المغني الكوري تشوي سونغ بونغ .. والسبب: ما فعله بجمهوره عام 2011

تشوي سونغ

تشوي سونغ

المهرية نت - متابعات
الجمعة, 23 يونيو, 2023 - 09:51 صباحاً

عُثر على جثة المغني الكوري “تشوي سونغ بونغ” داخل منزله يوم الأربعاء ، فيما أعلنت السلطات الرسمية ان الفنان الشاب قرر انهاء حياته بالانتحار. 

 

 

وفي تفاصيل الحادثة الصادمة عثر عدد من الأشخاص على جثة النجم الكوري البالغ من العمر 33 عاماً متوفياً في منزله يوم الأربعاء حيث توجّهت الشرطة الى مكان الحادث بعد ورود بلاغ منهم.

 

 وبالرغم من ان التحقيقات الأولية تشير بأن النجم الكوري قد انتحر وانهى حياته بنفسه الا أن الشرطة ستواصل تحقيقاتها حول الموضوع للتاكد من التفاصيل والسبب وراء هذا القرار مع اعتبار أن وفاته جاءت بظروف غامضة.

 

وتسبب هذا الخبر بحالة حزن وصدمة بين جمهور الفنان الكوري، الذي تساءل عن السبب وراء اتخاذ تشوي سونغ بونغ هذا القرار، لا سيما انه كان نجمًا محبوبًا.

 

 

والجدير بالذكر أن الفنان الشاب الراحل كان قد ترك رسالة تؤكد أنه من أنهى حياته جاء فيها: “مرحبا أنا سيونغ بونغ تشوي هذا آخر شيء أرسله للمعجبين، فأنا ميت بالفعل منذ عام 2011 الى الوقت الحالي، بالرغم من انني تلقيت العديد من مشاعر الحب والاهتمام منكم، إلا أن أخطائي حمقاء وأصيب العديد من الاشخاص بالأضرار بسببي”.

 

وكشف النجم الراحل تفاصيل الأخطاء التي أشار اليها قائلًا: ” ارتكبت أخطاء عديدة على مدار العاميين الماضيين وأريد أن ادفع ثمن أخطائي بحياتي وأنا لا أعرف أن اكتب آخر الشيء لذلك سأكتبه على طريقتي الخاصة بي”.

 

وبالحديث عن الأخطاء وعودة الفنان إلى عام 2011، فإن النجم الكوري كان قد خدع جمهوره خلال عام 2021 حيث زعم اصابته بالسرطان من أجل جمع الأموال، وبعد اكتشاف ما فعله تعرض للهجوم الكبير والانتقاد.


كلمات مفتاحية: تشوي سونغ مغني كوريا
تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون