icons

آخر الأخبار

شيرين عبد الوهاب في أول ظهور بعد عودتها لحسام حبيب تُغني الغزالة رايقة

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

المهرية نت - متابعات
الإثنين, 28 نوفمبر, 2022 - 01:10 مساءً

في ظهور جديد، نشرت هنا ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب، الصغيرة مقطع فيديو جديد يجمعها بوالدتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تيك توك TikTok، حيث عادت الفرحة من جديد بين الأم وابنتها الصغيرة وعادوا معاً لتصوير مقاطع فيديو ونشرها، فيعد أول فيديو يجمعها بابنتها بعد أزمتها الصحية والعائلية وعودتها لزوجها الفنان حسام حبيب.


وكتبت هنا ابنة شيرين عبد الوهاب، تعليقاً علي الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها ماما وأرفقت بجوارها قلب أحمر، حيث جاء الفيديو غناء أغنية “الغزالة رايقة” للطفل محمد أسامة، والفنان كريم محمود عبد العزيز، حيث ظهرت عليها علامة الفرحة والسعادة والمرح والروقان مع ابنتها الصغيرة، والتي كانت تنتظر عودتها من مستشفى الإدمان.


ويعد هذا الظهور المصور الأول للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد عودتها رسمياً للفنان حسام حبيب، حيث لم تظهر منذ إعلان كتب الكتاب، ونشر صورهما بعد خروجها من مستشفى الإدمان والعلاج لعدة أيام والتنازل عن القضية التي رفعتها ضد شقيقها الذي كان سبباً في دخولها المستشفى.
وتعتاد ابنة شيرين عبد الوهاب، على نشر مقاطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تيك توك، حيث نشرت فيديو لها مع والدها الموسيقار  محمد مصطفي وذلك خلال فترة تواجدها معه هي وشقيقتها مريم أثناء تواجد والدتهما في المستشفى واندلاع خلافات بينها وبين والدتها وشقيقها بسبب زوجها الحالي الفنان حسام حبيب.
وبدأت شيرين عبد الوهاب في الظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام وذلك بعد اختفائها بسبب زوجها من الفنان حسام حبيب، حيث بدأت أولا بالشكر للفنان حمادة هلال على مساندته لها ولزوجها الفترة الماضية، ثم عادت لتنشر رسالة دعم للفنانة أنغام عبر حسابها وتؤكد على مساندتها في أزمتها الصحية الأخيرة، ثم تصوير الفيديو مع ابنتها ونشره.


تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون