آخر الأخبار

شيرين تعلن مقاضاة شقيقها وترد على مدير أعمالها

المهرية نت - وكالات
الاربعاء, 09 نوفمبر, 2022 - 01:36 مساءً

خرجت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمتها وردت على مدير أعمالها السابق محمد فؤاد الشهير بـ”ميمي” وذلك بعد خورجها من المصحة.

 

وأصدرت شيرين عبد الوهاب بياناً من خلال محاميها ياسر قنطوش، وجاء فيه: “نقلاً عن الفنانة شيرين عبد الوهاب ورغبةً منها لبيان الحقيقة كامله للرأي العام وتفنيداً لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو/ ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة، فإن الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة”.

 

وأشار البيان إلى أن “الفنانة تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبد الوهاب وبعض المقربين لها، حيث قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانة له اتهام صريح بذلك، بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب”.

 

وتابع البيان: “وتعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظه عن مقاضاة أي شخص كائنا من كان يسيء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة حيث أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالها الفنية تاركه أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية”.

 

وختم البيان: “وأخيراً تؤكد الفنانة بأنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص استقلت معه سياراته وتوجهت إلى منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك.


تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون